منتدى محمد الشعبي
مرحبا بك في منتدى محمد الشعبي للعلوم الروحلنية والرقية الشرعية

منتدى محمد الشعبي

محمد الشعبي -علاج روحاني -علاج السحر - علاج المس - علاج العين -الحجامة - أرقام الهاتف للإتصال ..06.15.14.57.45 أو 06.03.03.68.00
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استخراج الكنوز .الخزنة. 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الشعبي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 30/03/2012
المدينة : آسفي

مُساهمةموضوع: استخراج الكنوز .الخزنة. 2   الإثنين أبريل 23, 2012 6:15 am

.
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه .اخوكم في الله الراجي ثواب ربه محمد الشعبي ..
اتكلم هنا عن الخطر في استخراج هذهِ الكنوز ...

كثيرا ما يقود التهور والاستخفاف ببعض الأمور المتعلقة باستخراج الكنز او الدفينة من باطن الأرض صاحبه إلى الهاوية أو الاختفاء عن الأنظار إلى الأبد، قد تبدو هذه النتيجة (الاختفاء) خرافية شيئا ما، ولكنها حقيقية أثبتتها عدة روايات، فكثيرة هي الحالات التي تعرض فيها بعض الطلبة المبتدئين إلى الاختفاء أو الإصابة بعاهات يستعصي معها العلاج والحمد لله عالجنا بعض الحالات بالرقية الشرعية ... واستخراج الدفائن أو الخزائن ليس هواية أو لهوا يتسلى به الطلبة. بل هو علم قائم على قواعد وضوابط، كما أنه أشد خطرا لما يتطلبه من مغامرة، فقد ينجم عن من يركب هذا العلم الذي يتطلب نيله طقوسا وإلماما ببعض الكتب القديمة ومعرفة دقيقة بعلوم (الجداول) و(العزيمة الصحيحة) والتحاصين القوية إلى الخطر الذي يؤدي أحيانا إلى الموت المحقق. خصوصا إذا أخطأ صاحب "العزيمة " الخطة المتبعة لاستخراج الكنز.
وهناك بعض الروايات التي يرددها الطلبة الروحانيون المختصون في هذا المجال عن حالات اختفاء طالب أعماه الطمع والجشع، لكونه لم يلتزم ببعض الضوابط أو اقتحم مجال الكنز عن جهل أو استخفاف..بلا تحصين او طهارة..والبعد عن طريق الله عز وجل .
ولاستخراج الكنز يعتمد "الطلبة" وهم الحاملون لكتاب الله عندنا في المغرب أو الروحانيون وهم المختصون في هذا المجال إلى عدة طرق تتقاطع لتصل إلى هدف واحد هو العثور على الكنز ؛ قلت الطرق تتعدد لاستخراج كنز من باطن الأرض، فهناك من يلجأ إلى الجن ، مستعينا به على قضاء مآربه".

الاستعانة بالجن ..
قلت يلجا الناس الى تخزين اموالهم في باطن الارض .و لكي لا تتعرض للتلف يرسمون خرائط او تقييدة كما تسمى عندنا تحدد موقع الخزنة او الدفينة .وفي كثير من الاحوال تضيع هذه الخرائط او التقييدات بسبب الموت المفاجئ او الترحال لتطمس هوية المكان الذي يحتوي على الكنز .فبمجرد ان يعلم الطالب ان هذا المكان يحتوي على كنز او المنطقة حتى يشرع في ممارسة طقو سه.. الاستنزال ضرب المندل او عزيمة استحضار الجن او الملوك الروحانية فيستعين بهم في تحديد المكان الذي يضم الخزينة، إذ غالبا ما يكون الطالب في اتصال مباشر مع الجن، في مثل هذه الحالة يطلب هذا الأخير من الجني أن يحيطه علما بموقع الخزينة، إذا كان الجني على علم بموقع الكنز، لا يتردد في منح المعلومات الكافية للطالب ، وإن استعصى عليه ذلك، يتصل ببعض من الجن الذي يسكنون تلك المنطقة،اي عمار المكان . وبعد أن يجمع الطالب المعلومات الكافية عن هذا الكنز، يتوجه إلى عين المكان ليقوم (بالتربيع)؛ والتربيع علم روحاني لا يدرك مبادئها إلا الطلبةالمتمرسون في العلوم الروحانية .كتربيع القمح او تربيع النمل او الورقة التي تطير فتحط بشكل مباشر على المكان وكثير من الطلبةالغير الروحانيين يستعملون الكشف بواسطة الالة .ماكينة المانيةالصنع.سكانير وهي جهاز متطور بعد الكشف اوالتربيع يقومون بطرد العمار كي لا يضايقونهم فيحصنون انفسهم من موانع الكنز وهي التي تسبب الادى كثيرا للطلبة فيبدئون بالحفر ..وقد يصل ثمن غنيمتهم الى حد الخيال من الذهب او اللويز كما يقال عندنا والادهى من ذلك قد يجدون كتبا قيمة يحتفظون بها لانفسهم من تاريخ مغربنا الحبيبب قد تجيب على كثير من الاسئلة يحتاجها اساتذة التاريخ ....................

_________________
محمد الشعبي

متخصص في علم الروحانيات والرقية الشرعية

تجربة وخبرة كبيرة في هذا الميدان


الهاتف
06.15.14.57.45


أو
06.03.03.68.00

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamedchaabi.marocs.net
 
استخراج الكنوز .الخزنة. 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد الشعبي  :: ساحة الدفائن وعلم الكنوز-
انتقل الى: