منتدى محمد الشعبي
مرحبا بك في منتدى محمد الشعبي للعلوم الروحلنية والرقية الشرعية

منتدى محمد الشعبي

محمد الشعبي -علاج روحاني -علاج السحر - علاج المس - علاج العين -الحجامة - أرقام الهاتف للإتصال ..06.15.14.57.45 أو 06.03.03.68.00
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
 | 
 

 رسالة ابي دجانة.2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الشعبي
صاحب الموقع
صاحب الموقع


عدد المساهمات: 293
تاريخ التسجيل: 30/03/2012
المدينة: آسفي

مُساهمةموضوع: رسالة ابي دجانة.2   الخميس مايو 10, 2012 12:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم.

حرز أبو دجانة الانصاري رضي الله عنه .

...تكتب بماء الورد والزعفران والمسك في ورقة بيضاء وتعلق في المكان المطلوب حفظه من الجن .وهي من مجرباتي الخاصة اعتمد عليها كثيرا وتنفع لطرد عمار الكنوز والاماكن المخيفة فاعتمد عليها وتوكل على الله واحفظها عن ظهر قلب حتى تتلوها متى شئت عند التحصين او غيره .وهي
ذكر السيوطي في اللآلي المصنوعة عن موسى الأنصاري "شكى أبو دجانة الأنصاري فقال يا رسول الله بينما أنا البارحة نائم إذ فتحت عيني فإذا عند رأسي شيطان فجعل يعلو ويطول فضربت بيدي إليه فإذا جلده كجلد القنفذ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ومثلك يؤذى يا أبا دجانة عامرك عامر سوء ورب الكعبة ادع لي علي بن أبي طالب فدعاه فقال يا أبا الحسن اكتب لأبي دجانة كتابا لا شيء يؤذيه من بعده فقال وما أكتب قال اكتب :



بسم الله الرحمن الرحيم

هذا كتاب من محمد النبي العربي الأمي التهامي الأبطحي المكي المدني القرشي الهاشمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة والقرآن والقبلة صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار من الزوار والعمار إلا طارقا يطرق بخير أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة فإن يكن عاشقا مولعا أو مؤذيا مقتحما أو فاجرا يجهر أو مدعيا محقا أو مبطلا فهذا كتاب الله ينطق علينا وعليكم بالحق ورسلنا لدينا يكتبون ما تمكرون اتركوا حملة القرآن وانطلقوا إلى عبدة الأوثان إلى من اتخذ مع الله إلها آخر لا إله إلا هو رب العرش العظيم يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران فإذا انشقت السماء فكانت وردة كالدهان فيومئذ لا يسأل عن ذنبه إنس ولا جان .



ثم طوى الكتاب فقال ضعه عند رأسك فوضعه فإذا هم ينادون النار النار احرقتنا بالنار والله ما أردناك ولا طلبنا أذاك ولكن زائر زارنا وطرق فارفع عنا الكتاب فقال والذي نفس محمد بيده لا أرفعه عنكم حتى استأذنه صلى الله عليه وسلم فلما أصبح أخبره صلى الله عليه وسلم فقال ارفع عنهم فإن عادوا بالسيئة فعد إليهم بالعذاب فوالذي نفس محمد بيده ما دخلت هذه الأسماء دارا ولا موضعا ولا منزلا إلا هرب إبليس وجنوده وذريته والغاوون"



وأخرج البيهقي عن أبي دجانة قال : شكوت إلى رسول الله انى ا فقلت . يا رسول الله ، بينما أنا مضطجع في فراشي إذ سمعت في داري صريرا كصرير الرحى ، ودويا كدوي النحل ، ولمعا كلمع البرق ! فرفعت رأسي فزعا مرعوبا ، فإذا أنا بظل أسود مولي ، يعلو ويطول في صحن داري ، فأهويت إليه ، فمسست جلده ، فإذا جلده كجلد القنفذ، فرمى في وجهي مثل شرر النار، فظننت أنه قد أحرقني ( وأحرق داري) ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم عامرك عامر سوء يا أبا دجانة ، ورب الكعبة! ومثلك يؤذي يا أبا دجانة! ثم قال : ائتوني بدواة وقرطاس. فأتى بهما فناوله علي بن أبي طالب ، وقال : أكتب يا أبا الحسن ، فقال : وما أكتب ؟ قال : أكتب



.سم الله الرحمن الرحيم

هذا كتاب من محمد رسول رب العالمين ، إلى من طرق الباب من العمار، والزوار ، أما بعد : فإن لنا ولكم في الحق منعة، فإن تك عاشقا مولعا، أو فاجرا مقتحما ، أو زاعما حقا مبطلا، هذا كتاب الله ينطق علينا وعليكم بالحق ، إنا كنا نستنسخ ما كنتم تعملون ، ورسلنا يكتبون ما تكتمون ، اتركوا صاحب كتاب هذا وانطلقوا إلى عبدة الأصنام وإلى من يزعم أن مع الله إلها آخر، لا إله إلا هو، كل شيء هالك إلا وجهه ، له الحكم وإليه ترجعون . تغلبون (حم)لا تنصرون، (حم عسق)، تفرق أعداء الله ، وبلغت حجة الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله (فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ).


قال أبو دجانة : فأدرجته وحملته إلى داري ، وجعلته تحت رأسي وبت ليلتي ، فما انتبهت إلا من صراخ صارخ يقول : يا أبا دجانة! أحرقتنا ، واللات والعزى الكلمات ، فبحق صاحبك لما رفعت عنا هذا الكتاب . ( فلا عود لنا في دارك - وقال غيره : في أذاك - ولا في جوارك ، ولا في موضع يكون فيه هذا الكتاب . قال أبو دجانة : فقلت : لا وحق صاحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم).


لا رفعته حتى أستأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم


قال أبو دجانة : فلقد طالت علي ليلتي ، مما سمعت من أنين الجن وصراخهم وبكائهم ، حتى أصبحت فغدوت ( فصليت الصبح) ،مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبرته بما سمعت من الجن ليتني ما قلت لهم .


فقال لي : يا أبا دجانة ارفع عن القوم ، فوالذي بعثني بالحق نبيآ، إنهم ليجدون ألم العذاب إلى يوم القيامة .

_________________
محمد الشعبي

متخصص في علم الروحانيات والرقية الشرعية

تجربة وخبرة كبيرة في هذا الميدان


الهاتف
06.15.14.57.45


أو
06.03.03.68.00

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamedchaabi.marocs.net
 

رسالة ابي دجانة.2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» رسالة إلى شجرة
» خطة بحث رسالة ماجستير
» 35 رسالة قصيرة (SMS)
» ملخص رسالة ماجستير فى المناهج و طرق تدريس العلوم البيولوجيه و الجيولوجيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد الشعبي  :: ساحة صرع الجن-